فرسان وزهرات الشبيبة ( المعهد الأزهري )
أهلا وسهلا بك زائرا العزيز يسرنا اطلاعك على منتدانا ويزيدنا شرفا انضمامك اليا *فأهلا وسهلا بك مرة أخرى


منتدى خاص بفرسان وزهرات الشبيبة الفتحاوية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنت الياسر
 
أحلامهم مجنناهم
 
برنس المنتدي * نضال *
 
Russian Fatah
 
رامي
 
مدير الموقع (دموع الورد)
 
لأجلك فتح
 
بـ,نـــ,ت الـ,عـ,اصـفـ,ـه
 
ابن الياسر
 
بندوقية الياسر
 

شاطر | 
 

 كشف المستور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي رغم الجراح

avatar

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 19/11/2010

مُساهمةموضوع: كشف المستور   الإثنين نوفمبر 22, 2010 12:43 am

محضر تحقيق خاص بأحد العملاء من مليشيا القسام كما وردنا من المصدر .

ملاحظة / تم شطب بعض الاسئلة والاجابات بسبب خدش الحياء العام وكذلك معلومات أمنية لا ضرورة لنشرها واسماء اشخاص .



محضر تحقيق


الاسم / محمود كنعان ابو لبدة

العمر / 20عاما

العنوان / رفح - البرازيل

الانتماء / كتائب عز الدين القسام

المسئول المباشر / محمد البواب



بساعته وتاريخه تم احضار المذكور أعلاه لدى قسم التحقيق المركزي في جخاز الأمن الداخلي بغزة وبسؤاله أفاد :

متى تم ارتباطك مع المخابرات الدولة الاحتلالية ؟

قبل سنة تقريبا


كيف تم ربطك ؟


تم ربطي من خلال الانترنت حيث تعرفت على فتاة في أحد مواقع الدردشة قالت أنها من القدس وتحدثنا على الانترنت وعلى الجوال لمرات عديدة .

لماذا أنت بالذات تعرفت عليك ؟


لأنني كنت مسجل باسم قسامي للأبد بدأت بالتعرف علي وسألتني عن المجاهدين وأحوالهم حتى تطورت العلاقة بيننا .



كيف قامت باسقاطك ؟


قامت باسقاطي من خلال تسجيل مكالمات هاتفية جنسية وكذلك صور خاصة بي بالكاميرا على الانترنت وأنا في حالة عري كامل حيث قامت بعد فترة بتهديدي بأن تنشر صوري ومحادثاتي على الانترنت .



كيف تواصلت معك بعدها ؟


قالت لي بأن هناك شخص اسمه أبو موسى سيتصل بك وتعاون معه ووافقت .



هل اتصل بك ابو موسى ؟

نعم اتصل بي بعد يومين كنت وقتها مع أصدقاء لي على البحر وفوجئت بأنه يعرف مكان وجودي ومن معي وذكر لي بالتفصيل عددنا وأسمائنا ومكاننا ، خفت وقتها وارتبكت وقال لي ساتصل بك الساعة العاشرة مساءا وكن لوحدك .


هل اتصل بك الساعة العاشرة ؟

نعم اتصل بي وكنت أنتظر اتصاله في غرفتي لوحدي وتحدث معي لنصف ساعة .


ماذا تحدث معك ؟

كان يتحدث بصيغة أن نكون أصدقاء وأنه سيساعدني ماديا وأن اكون صادق معه .


ماذا طلب منك ؟

بعد ثلاث أيام اتصل بي الساعة التاسعة صباحا كان وقتها يوم جمعة وطلب مني ان أتوجه إلى دوار العودة .


هل توجهت للدوار ؟

نعم توجهت لهناك وعندما وصلت اتصل بي ثانية وقال لي امشي باتجاه الغرب وقم بالعد لجميع المحلات المفتوحة على يسارك ، بالفعل قمت بالعد كما طلب وبعد ساعة اتصل بي وسألني عن العدد وأبلغته ،، قال لي أنت صادق .


ماذا طلب منك أيضا ؟

طلب مني بعدها بيومين أن اذهب ل\وار العودة مرة أخرى ةذهبت وقام بالاتصال بي وسألني هل ترى الصيدلية على الجهة اليسرى ؟ قلت نعم فقال لي هناك تقف سيارة أمامها ما هو نوعها ولونها قلت له أنها متسوبيشي بيضاء ، رد علي شكرا وسأكلمك لاحقا .


ما هي المعلومات التي قمت بتسليمها له بعد ذلك ؟

قمت بتسليمه معلومات عن عملي في القسام وعن أفراد مجموعتي وعن عمليات القصف بالاسماء لمعبر أبو سالم وعن نوع السلاح الموجود لدينا وعن التدريبات وسلمته صور خاصة بدورة تدريبية في منطقة المستوطنات كنت مشارك فيها وكذلك سلمته أسماء المشاركين والمدربين .


هل قمت بتسليمه معلومات عن الأنفاق الداخلية ؟

نعم قمت بتسليمه عن التي أعرفها وهي ثلاثة في حي البرازيل .


كيف عرفت عن هذه الأنفاق ؟

عرفت عن الأناق الثلاثة ومكانها من خلال حديث مسئولي في القسام محمد البواب الذي تربطني به علاقة جيدة .

هل أبلغت عن مخازن للسلاح ؟

نعم ابلغت عن مخازن للسلاح وهي مخزنين في منطقة البرازيل ةقمت بتصوير البيوت التي بها المخازن بواسطة الجوال وأرسلتها عن طريق الانترنت لموسى .


كم مرة قابلت موسى أو غيره ؟

مرة اتصل بي في الساعة 11 ليلا وطلب مني ان استيقظ مبكرا الساعة السادسة صباحا وبالفعل اتصل في السادسة وطلب مني التوجه لمنطقة شرق رفح تقع شمال جنوب صوفا وكان يوجهني بالجوال حتى وصلت للحدود وهناك كانت فتحة تكفي لعبور شخص طلب من الدخول منها ودخلت وقال لي استمر بالمشي لجهة الشرق ووصلت لشجرة طلب مني الجلوس تحتها وبعد خمس دقائق حضرت سيارة جيمس كبيرة وتوقفت قريبا مني ، اتصل موسى وقال لي اذهب خلف السيارة واركب في الكرسي الخلفي ، فتحت بابها الخلفي وركبت وجلست على الكرسي وكانت السيارة بها أجهزة كبيرة وكاميرات على الزوايا وطلب مني ان اخلع ملابسي وأرتدي لباس يشبه البيجامة كان معلق في السيارة .


هل كان في السيارة أحد عندما ركبت ؟

عندما جاءت السيارة كان بها شخصين بمجرد أن ركبت نزلوا وتوقفوا على بعد حوالي عشرين متر ثم عادوا للسيارة وركبوا بها وسارت بنا السيارة المغلقة لم تكن في الخلف أي نوافذ حيث سارت لمدة ثلث ساعة تقريبا وتوقفت بعدها بعد ان دخلت لمبنى كبير ونزلت وأخذني شخص لداخل المبنى وأدخلني في مكتب يجلس فيه شخص عرفني على نفسه بأنه موسى ، كان أمامه جهاز كمبيوتر سلم علي وصافحني بحرارة ,

ما هي مواصفاته وهل هو عربي ؟

مواصفاته قمحي البشرة طويل ويبلغ من العمر حوالي 35 عام ولا أعتقد انه يهودي قد يكون بدوي أو من عرب 48 لكن اعتقد انه بدوي فهو يشبه البدو .

ماذا سألك وماذا طلب منك ؟

سالني عن أسماء معظم القسام والسرايا في البرازيل وأماكن سكنهم وبالفعل قمت باعطائه هذه المعلومات بالتفصيل وسألني عن الاسلحة والصواريخ ومن يقوم بضربها وقلت له ما أعرفه عن الموضوع حيث كنت أمتلك معلومات كثيرة بحكم قربي من مسئولي في القسام .


هل قام بتهديدك ؟

قام بفتح جهاز الكمبيوتر ورايت صوري التي صورتني اياها علا على الانترنت وأنا عاري وقال لي ان بقيت صادق معنا ساحذفها وإن كذبت سأقوم بنشرها على مواقع الانترنت .


ماذا طلب منك ايضا ؟

قال لي ستبقى معي ثلاث ايام وطلب مني الاتصال بأهلي وابلاغهم بأنني سأتغيب ثلاث أيام في عمل يخص الحركة وقمت بذلك .


ماذا فعلت في الثلاث أيام ؟

في اليوم الأول جلست مع موسى في مكتبه ما يقارب ست ساعات وبعدها أخذني لغرفة فيها تلفزيون وكمبيوتر مع انترنت وثلاجة بها أكل وعصير وقال لي لا تفتح الباب أو تنظر من الشباك نهائيا وان احتجت اي شيء هناك جرس اضغط عليه وبامكانك أن تنام حتى احضر لك الساعة التاسعة مساءا لنخرج في مشوار .


ماذا فعلت في الغرفة وهل جاءك احد ؟

جلست اتفرج على التلفزيون حوالي ساعة وبعدها نمت حوالي ساعتين واستيقظت وأكلت وجلست مرة اخرى على التلفزيون والكمبيوتر لم افتحه سوى دقائق فقط لأشاهد ايميلي وبقيت في الغرفة حتى الساعة التاسعة والنصف تقريبا .


هل جاء موسى الساعة التاسعة والنصف ؟

نعم جاء وكاان معه كيس ملابس جديدة بنطلون جينز وملابس داخلية وقميص لونه سماوي وجزمة وطلب مني أن ألبسهن ولبستهن ونزلنا انا وهو وقال لي سنذهب لفسحة مع بعض ، نزلنا وركبنا في سيارته من نوع مازدا وفي الطريق فتح لي أناشيد للقسام في مسجل السيارة وكان يضحك ويقول لي هدول اصدقاءك .


إلى اي مكان اخذك معه ؟

مشينا بالسيارة لمدة ساعتين ونصف تقريبا حتى وصلنا إلى ملهى كبير ودخلنا فيه وكانت هناك راقصات يهوديات وعربيات ورقص وشرب وموسيقى وبقيت معه في هذا المكان حتى الساعة الثالثة فجرا واثناء ذلك عرفني على فتاة يهودية اسمها لوسي جلست معي وقامت باغرائي وعندما رجعنا للمبنى جاءت معنا وبقيت معي في الغرفة كما طلب موسى ومارسنا الجنس مع بعض عدة مرات ونمنا حتى العصر .

ماذا حدث بعد العصر هل جاء موسى ؟

نعم جاء واخذني لمكتبه وسالني هل انبسطت وكيف كانت الرحلة وأجبته انها حلوة ، وسألني عن لوسي هل أعجبتني قلت له نعم أعجبتني فقال لي شاهدت ما فعلتوه انت ولوسي من خلال الكمبيوتر وكان يضحك ويمازحني ، ثم اكملنا باقي حديثنا وأسئلته عن المنطقة والاشخاص وأجبته عن كل شيء وكانت معه خريطة على الكمبيوتر كنت اعطيه اسماء اصحاب البيوت ويسجلها على الخريطة .

ماذا فعلتم بعدها ؟

جلسنا حتى الساعة العاشرة ليلا ثم طلب مني موسى ان اذهب لأرتاح في الغرفة وذهبت للغرفة وجلست على التلفزيون وفي حوالي الساعة 12 جاءت لوسي وجلست معي نتفرج على التلفزيون وغيرت المحطة على قناة أجنبية اباحية وتفرجنا عليها وقامت باغرائي ومارسنا الجنس مع بعض حوالي أربع مرات ونمنا .

بماذا تحدثت معك لوسي وهل طلبت منك أي شيء ؟

لا لم تتحدث بأي موضوع كانت تتحدث معي بشكل عام عني من وين وشو بتدرس وهيك كلام عادي ، لكنها يهودية تتحدث العربية بشكل ممتاز وتبلغ من العمر حوالي عشرين سنة .


ماذا حدث في اليوم التالي ؟

استيقظت حوالي الساعة الثالثة عصرا وبعدها بساعة حضر موسى وأخذني لمكتبه وجلسنا نتحدث عن المنطقة وأكملنا باقي الخريطة وكانت لديه صور لاشخاص من رفح عرفته على اسمائهم وعناوينهم وعملهم في التنظيمات .


ما هي طبيعة الصور واين كانوا وقت التصوير ؟

مثلا هناك صور اثناء مسيرة تشييع لاشخاص مسلحين وهناك صور أثناء ندوة في مسجد بالبرازيل وهناك صور لأشخاص يقفون بجانب سيارة ماجنوم .


وماذا طلب منك أو ماذا خدث غير ذلك في هذه الجلسة ؟

قال لي بعد الساعة السابعة سترجع إلى رفح كما جئت بنفس الطريقة وأعطاني مبلغ 1000 شيكل وجهاز جوال من نوع سامسنوج خاص يظهر كأنه جوال عادي ولكنه له طريقة للاستخدام عندما أود الاتصال به أضغط على السلم أربع مرات ثم اضع الرقم وبعده نجمة ثم أوكي وعند الاصتقبال افتح الخط واضفط 12 ثم نجمة وعلمني هو عليه ، وكان به شريحة أورانج ولكنها عليها شعار جوال ، وبعدها أوصلتني نقس السيارة للمكان الذي جئت منه وعدت لرفح .


بعد كم يوم اتصل بك ؟

بعد حوالي أربع أيام كلمني وطلب مني أن أقوم بتصوير سيارة بواسطة الجوال كانت تقف أمام مكتبة بلدية رفح ونوعها ماجنوم لونها سكني وبالفعل ذهبت وصورتها وأرسلت الصور له عبر الايميل .

ماذا قمت بتسليمه ايضا بعد ذلك ؟

كنت دائما يعطيني مسئولي عيكليات لمجموعات للقسام وأماكن لنقاط الرباط لأطبعها وفي احدى المرات أعطاني خريطة لأنفاق في منطقة البرازيل والشابورة لأحتفظ بها عندي وقمت بارسالها جميعا بالايميل لموسى .


هل قابلته بعد المرة الاولى ؟

نعم قابلته بعدها بأربع اشهر تقريبا بنفس الطريقة السابفة .

كم استمريت في البقاء عنده ولماذا طلبك ؟

بقيت عنده أربع ساعات تقريبا في مكتبه وكان يريد مني مناقشة المعلومات التي أرسلتها والتعرف على بعض الصور .

هل أعطاك شيء يومها ؟

نعم أعطاني جهاز صغير يشبه الراديو الصغير لا أعرف ماهو وقال لي خليه معاك لما أتصل فيك .

بعد يومين اتصل بي الساعة 11 ليلا وكنت في البيت وقال لي خذ الجهاز واذهب إلى دوار النجمة وذهبت هناك وفي مكان على جانب الطريق كانت تقف فزبة وعليها صندوق في الخلف قال لي هل تراها قلت له نعم قال امشي من جنبها وحط الجهاز في الصندوق الخلفي وغادر المنطقة وفعلت كما طلب .

هل أعطاك أي مبالغ في المقابلة الثانية ؟

نعم أعطاني 2000 شيكل .

هل لديك اقوال اخرى ؟

لا


انتهى


تحياتي ..... فتحاوي رغم الجراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الياسر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 2236
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
الموقع : قلب فلسطين

دموع الورد
دموع الورد: 10

مُساهمةموضوع: رد: كشف المستور   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:17 am

ان كان مثل هذا المحضر تم تسريبه حتى وان استطاع الحصول عليه ايا كان فهذا يعنى انه اجهزة حماس عبارة عن كرتووووووووووووووووون علاوة انه من الوارد جدا ان يكون العميل ومن حقق معه ايضا عملاء للمخابرات الصهيونية ((لابوموسى الصهيوني )).

واستغرب من نقطة اخرى :
هل يكفي لاسقاط مثل هذا العميل مجرد صور عارية له ؟ ... انا شخصيا استبعد ان يكون هذا هو اسبب الوحيد لاسقاطه ولو كان هذا هو السبب الوحيد فهذا يعنى ان اغلب القساميين كرتووووووووووووووووون ايضا .

واستغرب من نقطة ثالثة :
لماذا لم يعرض ابو مومسى على عميله البنت التى قامت باسقاطه لأن هذا هو الطبيعي .. ولماذا يعرض عليه لوسي الصهيونية بالكامل لاغراقه في الاسقاط ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الجريح

avatar

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
الموقع : فوق الجبين

مُساهمةموضوع: رد: كشف المستور   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:54 am

ههههههههههههههههههههه

ما تستغربو كتييييييييير كلهم عملاء خونة

ما بتذكروا مرافقين الزهار اولاد نصار ولا مرافق سعيد صيام هو الي سلمو للموت

هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الياسر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 2236
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
الموقع : قلب فلسطين

دموع الورد
دموع الورد: 10

مُساهمةموضوع: رد: كشف المستور   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:56 am

هههههههههههههههههه حسبي الله ونعم والكيل عليهم
معلش اخي بتهون كلو ببان ع حقيقتوووووووو
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدير الموقع (دموع الورد)
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 519
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
الموقع : http://shabeba.own0.com/

دموع الورد
دموع الورد: 15

مُساهمةموضوع: رد: كشف المستور   الأحد ديسمبر 05, 2010 8:44 am

ماشاء الله
دول بتوع الدين
حسبي الله ونعم الوكيل
و100% كل الى احنا فيه بسبب حماس
يسلمو خيو على الموضوع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabeba.own0.com
 
كشف المستور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان وزهرات الشبيبة ( المعهد الأزهري )  :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار العاجلة-
انتقل الى: